دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-11

لقاح كورونا يؤمن 5-10% من الأردنيين

الرأي نيوز :
 
قال وزير الصحة نذير عبيدات إن الوزارة متعاقدة مع الشركة التي أعلنت عن توفر لقاحات لفيروس كورونا، لتأمين 5-10% من المواطنين، مشيرا إلى أنه إذا ما اعتمد اللقاح بشكل نهائي سيكون الأردن من الذين يحصلون عليه.

ونوه عبيدات في تصريحات تلفزيونية إلى أن وزارة الصحة تعاقدت مع ائتلاف آخر يعمل على تطوير لقاح آخر وقال إنه في حال تم اعتماده سيتم توفيره، متوقعا الحصول عليه في الربع الأول من العام القادم.

وبشأن الفيديوهات المتناقلة على مواقع التواصل الاجتماعي من خروقات لإجراءات الحظر خلال احتفالات بنتائج الانتخابات قال عبيدات إنها ستؤدي إلى نتائج سلبية على الوضع الوبائي، وأكد أن هذه الخروقات كانت متوقعة لذلك جاء قرار الحظر الشامل، ولفت إلى أن النسبة الكبيرة من المواطنين تفاعلوا إيجابيا مع الحظر الشامل،

وأكد عبيدات أن الحلول ليست بالحظر الشامل فقط، بل بالتزام المواطنين بالكمامات والتباعد الجسدي وحذر من التجمعات حتى بعد الانتخابات، قال إن الحكومة لا تريد الذهاب لاجراءات قاسية لافتا الى انه من الممكن الذهاب إليها في حال امتلاء أسرة المستشفيات بالمرضى، منوها الى ان انعكاسات الخروقات تحتاج من سبع الى ثماني ايام لنرى ان كان هناك زيادة في عدد حالات الإصابات.

وعن الحظر الذكي قال عبيدات انه سيؤثر على بعض القطاعات في بعض المناطق مؤكدا العمل على التقليل من انعكاساته على حياة المواطنين اليومية خاصة العاملين على حساب المياومة.

وحول بروتوكول صحي لانعقاد جلسات مجلس النواب قال عبيدات إنه لا بد من اتخاذ ترتيبات خاصة لاي اجتماعات سواء مجلس النواب أو غيره مشددا على ضرورة المحافظة على ما تطلبه الوضع الوبائي بالمحافظة على كل وسائل الوقاية، وضرورة الالتزام بالتباعد الجسدي وقال إنه في حال لم يتم ذلك يجري الذهاب لعقد الاجتماعات عن بعد وفي حال حصل سيتم دراسته مع المعنيين.
عدد المشاهدات : ( 6547 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .